شركة الريبل تنهي خلافها مع اليوتيوب في المحاكم

0 79

انهت شركة ريبل الأمريكية خلافها في المحاكم مع منصة الفيديوهات الأول ” اليوتيوب “.

اوضح براد جارلينجهاوس الرئيس التنفيذي لشركة الريبل Ripple في تغريدة له عبر التويتر: “توصلت شركة الريبل و اليوتيوب الأن إلى اتفاق للمضي معا على محاربة جميع الحيل واكتشافها وإزالتها أيضا”.

و بحسب رئيس شركة ريبل التنفيذي فأن المنصات الاجتماعية قد ساهمت في سماحها لتواصل عمليات النصب و الاحتيال الخاصة بالعملات الرقمية، في الوقت الذي كان يتوجب عليها ان تندرج ضمن الحلول لمنع انتشار ذلك.

حيث أقدمت شركة ريبل و على رأسها براد جارلينجهاوس الرئيس التنفيذي على رفع دعوى قضائية ضد منصة الفيديوهات الاولى عالميا ” اليوتيوب ” في شهر أبريل من عام 2020 الماضي، و هذا بسبب انتشار عمليات الاحتيال و النصب عبر انتحال هوية كل من شركة الريبل و رئيسها براد. اضافة الى تقصير اليوتيوب في تنفيذ عمليات جادة في مكافحتها مما تتسب بوقوع الكثير من الضحايا.

رد فعل المحكمة كان سلبيا تجاه شركة ريبل Ripple لكون منصة الفيديوهات اليوتيوب لم يكن طرفا ثالثا في عمليات الاحتيال و لم يكن الناشر المباشر للمحتوى الضار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

windows 10 pro kaufen windows 10 education kaufen windows 10 enterprise kaufen windows 10 home kaufen office 2019 kaufen office 2013 kaufen office 2016 kaufen office 2019 home business kaufen office 365 kaufen microsoft project 2019 kaufen microsoft project 2016 kaufen visio 2019 kaufen visio 2016 kaufen 360 total security kaufen avast kaufen kaspersky kaufen mcafee kaufen autocad lt kaufen coreldraw kaufen windows 8.1 pro kaufen windows 8.1 enterprise kaufen windows 7 ultimate kaufen windows 7 pro kaufen windows 7 home basic kaufen windows 7 enterprise kaufen windows lizenz kaufen cpluskey.com windows 10 satın al follower kaufen instagram follower kaufen sex