وارن بافيت في اجتماع “بيركشاير هاثاواي” يقدم نصائح للمستثمرين!

0 465

تم عمل بث مباشر لاجتماع بيركشاير هاثاواي السنوي مساء يوم السبت الماضي. حيث تحدث وارين بافيت الذي يعتبر من كبار المستثمرين في العالم، و لقرابة الأربع ساعات كاملة عن حالة الاقتصاد والأسواق المالية و أيضا استثماراته. هذه الجلسة السنوية التي هي عبارة عن اسئلة و اجوبة يبدو و انها اصبحت تحظى بشعبية كبيرة لدى المستثمرين.

صراحة وارن المطلقة جعلت من جلسة هذا العام متميزة مثلها مثل أي جلسة سابقة ، في الوقت الذي ما يزال يبهر به الجميع بوضوحه الذهني و هو الذي يبلغ من العمر الـ 89. موجها رسالة أساسية في هذا الحدث على أن الظروف الراهنة للسوق خلقت شكوكا لا تصدق وعددا كبيرا من المجهول. و بعيدا عن خذه الحقيقة، يعتقد وارن أنه لا يجب المراهنة أبدا ضد الولايات المتحدة. و هي الجملة التي كان قد كررها عديد المرات ليؤكد على أهميته حسب رأيه.

يقول وارن بافيت: “لا تراهن أبدا ضد أمريكا” و هذا قد يبدوا أمرا مفاجئا لدى البعض، لكن وارن بافيت بالفعل قام بتخصيص رأس المال كبير و اكثر من أي شخص أخر في المجتمع الرأسمالي الأمريكي ، و بهذا الفعل حصل على مكافأت. انه بالفعل يرى امكانية تحقيق الثروة مع هذا النظام. كما ان يملك مصلحة مالية لا تصدق في مشاهدة الاقتصاد الأمريكي يواصل نموه.

و لعل نصيحته الأبرز في هذا الحدث قد تكون قاعدة يجب ان يمشي عليها أي مستثمر، حيث قال ” لا يجب أن تستمع لما يقوله الناس ، بل يجب أن تشاهد ما يفعلونه بأموالهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

windows 10 pro kaufen windows 10 education kaufen windows 10 enterprise kaufen windows 10 home kaufen office 2019 kaufen office 2013 kaufen office 2016 kaufen office 2019 home business kaufen office 365 kaufen microsoft project 2019 kaufen microsoft project 2016 kaufen visio 2019 kaufen visio 2016 kaufen 360 total security kaufen avast kaufen kaspersky kaufen mcafee kaufen autocad lt kaufen coreldraw kaufen windows 8.1 pro kaufen windows 8.1 enterprise kaufen windows 7 ultimate kaufen windows 7 pro kaufen windows 7 home basic kaufen windows 7 enterprise kaufen windows lizenz kaufen cpluskey.com windows 10 satın al follower kaufen instagram follower kaufen sex